ميسي
ميسي

نجم نابولي يثير الجدل حول ميسي : إيقافه معجزة

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مباراة نابولي الليلة ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب سان باولو بإيطاليا.

وتحدث ماريك هامسيك المحترف حاليا بصفوف داليا يفانج الصيني عن مباراة الليلة بين الفريقين وأكد على صعوبة اللقاء على الفريق الإيطالي.

وكان هامسيك أحد نجوم فريق نابولي قبل الإنتقال لصفوف الفريق الصيني إلا أن توقف كرة القدم هناك بسبب فيروس كورونا ادى إلى توقف اللاعب عن المباريات الفترة الماضية.

ووفقا لتصريحات اللاعب مع صحيفة ماركا الإسبانية فإن المباراة ستكون قوية بين الفريقين خاصة بوجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وارتفاع مستواه الفترة الأخيرة.

وقال هامسيك:”إنها معجزة في كرة القدم أن توقف ميسي ، يجب أن يفعل نابولي كل شئ في كرة القدم من أجل إيقاف الأرجنتيني.”

وعلى صعيد آخر  يأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

صدمة القرن.. برشلونة وريال مدريد يتلقيان ضربة قوية من هذا اللاعب

صدمة القرن.. برشلونة وريال مدريد يتلقيان ضربة قوية من هذا اللاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.