ليفربول
ليفربول

عاجل | نجم ليفربول يقترب من الانتقال لعملاق أوروبا

 

كشفت صحيفة دباريو جول عن رغبة نجم ليفربول في الرحيل عن الفريق في الفترة المقببلة و الانتقال إلي عملاق أوروبا.

 

اقرأ ايضاً – تشكيل ناري من ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

 

وأكدت الصحيفة على أن ساديو ماني سوف يطلب الرحيل عن الريدز في الانتقالات الصيفية القادنة راغباً في الانضمام إلي ريال مدريد الإسباني.

ويسعى الميرينجي إلي تدعيم صفوفه في الفترة المقبلةً قي ظل الشكوك في الحالة البدنية للاعب إيدين هازارد بسبب غيابه عن أهم المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة.

و يعد ماني هو أحد أهم أهداف الملكي هذا المرسم للتعاقد مغه في الصيف، وهذا بسبب تراجع نتائج الفريق و قدرته التهذيفية هذا الموسم.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

برعاية «بيريز».. مفاجأة جديدة تنتظر محمد صلاح في البرنابيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية بشأن موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من إمكانية نقل محمد صلاح إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.