الأهلي
الأهلي

مفاجأة – قناة أبو ظبي الرياضية تورط الأهلي بسبب السوبر المصري

قام اتحاد الكرة المصري بنشر صورة للسي دي الخاص بمباراة السوبر والذي يحمل شعار “أبوظبي للإعلام” في مواجهة حالة الصراخ التي انتابت يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية بشكل مفاجئ وغير مفهوم جعلته يقوم بجولة على عدد من الفضائيات المصرية للتأكيد على أن قناة أبو ظبي الرياضية لم تمنح اتحاد الكرة شريطا للمباراة.

 

إقرأ ايضاً| عبدالحفيظ يجتمع بنجم الأهلي قبل مواجهة صن داونز

ولعل يعقوب قد ظن أنه بذلك يقدم خدمة جليلة للنادي الأهلي ، ولا يدر أنه بذلك ورط النادي في بيان رسمي الذي اعتمد على ما قاله لمحمود الخطيب قبل أن تنتشر صورة الأسطوانة .

ولعل ما صرح به سهيل العريفي من مجلس أبو ظبي الرياضي في تصريحات رسمية أمس بأن اتحاد الكرة المصري تواصل مع اللجنة المنظمة للمباراة التي يرأسها وحصل بطريقة شرعية على شريط المباراة، لعل هذا التصريح والواضح والذي أدلى به مسئول بمجلس أبو ظبي الرياضي يجعل من السعدي يتوارى خجلا ويكشف حقيقة الدور الردئ الذي كان يقوم به.

لقد اعترف السعدي بأنه سلم كالعادة نسخة من شريط المباراة إلى مجلس أبو ظبي الرياضي ، وصرح مسئول مجلس أبو ظبي الرياضي بأن اتحاد الكرة تسلم بشكل رسمي منه نسخة المباراة ، فما هو موقف يعقوب السعدي الآن، وقد تأكد الجميع أنه ضلل الرأي العام والنادي الأهلي لسبب لا يعلم حقيقته إلا هو.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. فيوتشر أف سي ينهي صفقة قوية من الأهلي

نجح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر أف سي بعد مفاوضات جادة مع نجم النادي الأهلي في التعاقد معه لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.