جوارديولا
جوارديولا

بيب جوارديولا يتحدث قبل مباراة ريال مدريد غداً

 

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنيي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

 

اقرأ ايضاً – قائد ريال مدريد: نقدم أداء جيد ونخسر في النهاية.. ولدي علاقة جيدة مع النادي

 

 

وقال:” غياب هازارد؟ إنه لأمرٌ سيء للغاية أنه ليس هنا. لقد تشرفت بمشاهدته والمعاناه منه في إنجلترا. عندما تراه عن قُرب تقول “واو يا له من لاعب”

وتابع:” اعتقد ان ريال مدريد قام بصفقة رائعة. أتمنى لو كان سيلعب واتمنى له الشفاء العاجل فهو لاعب رائع.”.

وأردف:” ‏كان شرفًا لنا العمل مع بعض – يقصد هو و زيدان – . جئت مع زملاء آخرين وأجرينا محادثات وكانت مقابلة جيدة للغاية. في تلك اللحظة كان قد بدأ التدريب ، قضينا وقتًا عظيمًا وكانت زيارته شرفًا”.

واستكمل:” الجميع يفعل ما يشعرون به. وفي النهاية فعل زيدان ما شعر به. سواءً قد أخطأ ام لا فعندما تبدأ التدريب أنت لا تعرف ماذا سيحدث. إنه لأمرٌ جيد أن يكون شخصٌ مثل زيدان الذي كان رائعًا في كرة القدم يمثل مهنتنا بشكل جيد بل وقد حقق النجاح الذي حققه”.

واستطرد:” البرنابيو ؟ إنه لمن دواعي سروري العودة إلى هذا الملعب ، أحد أكبر الملاعب التي فزت وخسرت بها . لعب دوري الابطال على هذا الملعب كما هو الحال في الملاعب العظيمة الأخرى هو شرفٌ ومتعة”.

‏ما الفرق بين مدريد هذا والذي واجهته مع بايرن ميونيخ؟

قال:”: أتذكر الـ 0-4 في ميونيخ. أولاً لعبنا هنا (على البرنابيو) مباراة جيدة لكن وصلت كرة الى بنزيما وسجلها . مدريد الآن مختلف بعض الشيء ، إنه أكثر شراسة ، ويضغط إلى الأمام.”.

واختتم:” دائمًا ما كان يمتلك ريال مدريد لاعبون فنيون على مستوى عالٍ وهجوم شرس وهو ما تتطلبه المباراة ، هم يلعبون بشكل جيد للغاية. سنحاول الحصول على النقاط التي يمكن أن تضر بهم.”.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.