دافيد سيلفا يتحدث قبل مباراة ريال مدريد

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره ريال مدريد الإسباني في إطار ذهاب مباراة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضاً – هدف صاروخي في شباك برشلونة بالشوط الأول – شاهد الهدف

 

وتحدث النجم دافيد سيلفا لاعب السيتيزيينس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتلك المباراة المرتقبة و المقرر لها غداً في العاشرة مساءً.

وقال:” ‏إذا قلت لك فلا يمكننا أن نفعل ذلك. سنواصل كما في السنوات الأخيرة ، الشراسة في الهجوم ، الاستحواذ ، السيطرة على المباراة … “.

وتابع:” ‏كان عاديًا . نعلم أن دوري الأبطال صعب وجميع الفرق موجودة هنا لأنهم يستحقون ذلك ، لذلك كان طبيعيًا”.

وأردف:” ‏ مسيرتي لم تكن شيءً افكر فيه عندما بدأت وأعتقد أن الأمر سار بشكل مثالي ، سواء في الفرق الأولى ، سيلتا ، فالنسيا وإيبار او الأن في مانشيستر سيتي”.

واختتم:” الخروج من بلدي والتكيف والفوز بالعديد من الاشياء في فريق لم يفز منذ وقت طويل. لا يمكنني الشكوى من ذلك وأنا سعيد جدًا بكل ما حدث.”.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

برعاية «بيريز».. مفاجأة جديدة تنتظر محمد صلاح في البرنابيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية بشأن موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من إمكانية نقل محمد صلاح إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.