مفاجأة | اليويفا يختار نجم مباراة برشلونة و نابولي

 

إختار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” رجل مباراة نابولي ضد برشلونة و التي أنتهت بالتعادل الإيجابي في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

إقرأ أيضآ – تقارير صحفية تُثير مخاوف جماهير برشلونة بشأن نجم الفريق

 

وحصل سيرجيو بوسكيتس على جائزة رجل المباراة وقال بعدها :” كنا نريد اللعب في العمق بشكل أكبر مع علمنا بأن الهجمات المرتدة ستكون خطيرة بعد تقدمي وتقدم سميدو ” .

وأضاف : ” كان نابولي يلعب ب4 مدافعين وأحيانا 6 ، كان من الصعب العثور على المساحات ، بسبب غياب الكثير من اللاعبين كانت خططنا عدم توسيع اللعب بشكل كبير ” .

وأضاف بوسكيتس : ” ليس لدينا عدد كافي من اللاعبين لأنه وللأسف التخطيط الرياضي كان هكذا ” .

 

 

ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

 

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن عمر مصطفى

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عثمان ديمبلي

عاجل.. ديمبلي يفجر مفاجأة في برشلونة

فجر الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بشأن موقفه في نادي برشلونة الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.