ريال مدريد
ريال مدريد

نجم ريال مدريد يبحث عن نفسه في مباراة اليوم

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في إطار ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أورةبا و ذلك في تمام العاشرة مساء اليوم.

 

اقرأ ايضاً – زيدان يصدم جماهير ريال مدريد حول إصابة هازارد

 

و تحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن غياب كريم بنزيما لاعب الفريق عن التهديف مؤكدة أنه سوف يبحث عن ذاته في مباراة اليوم

‏وقالت:” يسعى المهاجم الفرنسي إلى استعادة أفضل نسخة له ، وهو الإصدار الذي أبقى خيارات ريال مدريد خلال العام ونصف من العام الماضي على قيد الحياة و بأفضل طريقة ممكنة”.

وتابعت:” تسجيله ل 35 هدف خلال عام 2019، لم يكن كافيا من أجل قيادة الفريق نحو الألقاب، مع مغادرة كريستيانو إلى تورينو ،حمل كريم مدريد على عاتقه وأخذ الفريق إلى أبعد الحدود الممكنة “.

و أردفت:” لقد كان وحيدًا جدًا في العام الماضي ولا يزال حاليا على هذا الوضع  ، لكن بفضل أهدافه ، يواجه الفريق خيارات في الأسبوع الأكثر حسمًا من الموسم”.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.