ريال مدريد
ريال مدريد

ماركا تتحدث عن نجم ريال مدريد

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في إطار ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أورةبا و ذلك في تمام العاشرة مساء اليوم.

 

اقرأ ايضاً – نجم ريال مدريد يبحث عن نفسه في مباراة اليوم

 

وتحدثت صحيفة المازكا المدريدية هن كريم بنزيما لاعب الفريق الملكي في الفترة الماضية و غيابه عن التهديف لفترة طريلة

وقالت:” اللاعب يتقاسم معاناة مدريد في الأسابيع الأخيرة، علاوة على ذلك ، من الممكن أن تكون هذه نتيجة للجفاف الذي تؤثر على أهداف الفرنسي “.

وتابعت:”حتى الآن في عام 2020 ، سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإسباني (ضد أتلتيكو) وآخر في كأس الملك (ريال سرقسطة )”.

وأرزفت:” أما الآن ، فإن كريم سوف يحاول تغيير الوضع في  الأبطال ، أينما أظهر أفضل مستوياته ، سيخوض الفرنسي مباراته 100 الليلة مع مدريد في كأس أوروبا برصيد 52 هدفًا.”.

واستكملت:” يجب أن نضيف لهم 19 هدفًا سجلهم بقميص أولمبيك ليون ،  الأرقام التي تضع بنزيما بين أساطير دوري الأبطال”

ةاختتمت:” ‏مع ذلك، يعلم بنزينا أنه يجب عليه الرفع من مستواه إذا كان يريد أن يخرج مدريد حيًا هذا الأسبوع حيث يتم لعب جزء كبير من خياراته في دوري الأبطال والدوري”.

يحتاج الفريق إلى ذلك ويحتاج إلى زيدان الذي سلّم مفاتيح الهجوم الأبيض للمهاجم  رقم 9.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.