مفاجأة | ريال مدريد يحسم مصير قائده سيرجيو راموس مع الفريق

يستعد ريال مدريد لملاقاة مانشستر سيتي اليوم في إطار ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضآ عاجل | تأكد غياب نجم ريال مدريد عن مباراة برشلونة في كلاسيكو الأرض

 

واتخذت إدارة ريال مدريد الإسباني قراراً حول ملف تجديد عقد القائد سيرجيو راموس والمنتهى في يونيو 2021.

 

وأكد برنامج”التشيرنجيتو”الإسباني،إن مسئولي ريال مدريد قرروا الاجتماع مع سيرجيو راموس نهاية الموسم الجاري من أجل فتح باب المفاوضات بشأن تجديد عقده المنتهى في يونيو 2021.

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت على أن سيرجيو راموس يرغب في مواصلة اللعب في سانتياجو بيرنابيو، لكنه يشترط الحصول على عقد لمدة موسميّن للتجديد.

 

ولكن ريال مدريد عرض سنة واحدة فقط على قائد منتخب الإسباني للتجديد، وذلك تماشيًا مع سياسة النادي في معاملاته مع اللاعبين الذين تخطوا الـ30 عامًا.

 

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

 

ويحتل أبناء زين الدين زيدان وصافة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مبارتين وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدفا .

 

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

 

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن عمر مصطفى

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

مفاجأة.. صخرة البريميرليج يحسم انتقاله الي ريال مدريد

مفاجأة.. صخرة البريميرليج يحسم انتقاله الي ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.