ريال مدريد
ريال مدريد

نجم ريال مدريد يثير حماس الجمهور

 

أثار نجم ريال مدريد حماس جمهور فريقه عبر صورة نشرها حلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويار.

 

اقرأ ايضاً – مفاجأة | ريال مدريد يحسم مصير قائده سيرجيو راموس مع الفريق

 

وعلق على الصورة فائلا،:” • “من أجل ليلة أخرى جنونية” ، هكذا تحدث القائد سيرخيو راموس للمشجعين عبر فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي ، مقتنعًا بأن سانتياغو برنابيو يجب أن يلعب دورًا أساسيًا الليلة ضد مانشستر سيتي”.

وتابع:” في العادة ليس من الضروري أن يتم استدعاء المشجعين من أجل إستقبال حافلة النادي ، ولكن الوضع الحالي للفريق يتطلب أن يتم إستقبال أبناء زيدان ، خاصة في أسبوع حاسم أولا ضد مانشستر سيتي و من ثم برشلونة”.

وأردف:” ‏الليلة لن يكون هناك أي مكان فارغ ، حيث سيتواجد 78.000 ألف متفرج لمساندة الفريق ، وسوف يتم رفع تيفو رائع عندما يقفز اللاعبون إلى أرض الملعب”.

واختتم:”زين الدين زيدان ، راموس ، فاران ، بنزيما طالب اللاعبون الذين يمتلكون وزن ثقيل في غرفة تغيير الملابس و تم ارسال رسائل إلى المشجعين حتى يكون البيرنابيو بركانًا و يحدث فرقًا ، يرغب اللاعبين و المعجبين في تشكيل شراكة مثالية و عيش ليلة أخرى في أوروبا’.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

مفاجأة.. صخرة البريميرليج يحسم انتقاله الي ريال مدريد

مفاجأة.. صخرة البريميرليج يحسم انتقاله الي ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.