رئيس ريال مدريد يجتمع بالفريق و زيدان فبل مباراة الليلة

 

يستعد الفرييق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدربد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي سوف تُقام اليوم في العاشرة مساءً.

 

اقرأ ايضاً –بيريز يوجه صفعة قوية لنجم ريال مدريد بسبب مبابي

 

‏ فلورنتينو بيريز كان في الفالديبيباس ليلة أمس للقاء اللاعبين لكي ينقل لهم كل ثقة النادي بهم في هاتين المباراتين الحاسمتين ، برشلونة ومانشستر سيتي ، اللتين سيلعبهما الفريق تحت قيادة زين الدين زيدان.

‏و فعل الرئيس مع زيزة نفس ما فعله مع اللاعبين لأنه في لحظات الحسم والشك ، يحب رئيس ريال مدريد دائمًا أن يكون قريبًا من الفريق للتعبير عن الدعم والثقة.

‏من المعتاد أن يُعبر الرئيس ، في المبارايات الأوروبية التي تلعب بعيدًا عن البرنابيو ، عن دعمه للفريق خلال وقت الوجبة ، لكن هذه المرة فعل ذلك في الفالديبيباس.

يسعى فلورنتينو بيريز إلى تنشيط هذا الفريق ويسعى أيضًا إلى تذكير الجميع بـ خطر هذا النوع من المباريات .

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.