فريق برشلونة
فريق برشلونة

صورة.. الغيابات تضرب برشلونة بقوة قبل الكلاسيكو و عودة نابولي

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين لمواجهة ريال مدريد والتي ستقام يوم الأحد المقبل وذلك في إطار منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ أيضآ – عاجل | تأكد غياب نجم ريال مدريد عن مباراة برشلونة في كلاسيكو الأرض

 

 

أصبح كيكى سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني يواجه أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي تطارد الفريق، المواجهات الصعبة التي يخوضها الفترة المقبلة.

ويستعد البلوجرانا لكلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الليجا، وموقعة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولى الإيطالى.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الدراما لا تتوقف أبدا في برشلونة حيث يعانى الفريق من غيابات عديدة قبل موقعة الكلاسيكو.

 

أشارت الصحيفة إلى أنه في الوقت الذي كان يأمل فيه سيتين في استعادة جوردي ألبا وسیرجي روبرتو لمباراة العودة ضد نابولي یفقد لاعبین لھما أھمیة كبیرة في خططه

وأضافت الصحيفة أن برشلونة غادر إيطاليا ومعه لاعبان تعرضا للإيقاف وهما أرتورو فيدال لحصوله على بطاقتين صفراوين، بعد تدخل قوي على فايان رويز لاعب نابولي، وسيرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات، كما تعرض جيرارد بيكيه للإصابة في الكاحل. وأصبح مهددا بالغياب عن كلاسيكو الأرض الأحد المقبل.

 

 

ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن عمر مصطفى

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.