ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد لم يعد قاهر الخصوم على برنابيو

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بهدفين لهدف أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار مباراة الذهاب لزور ازستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضاً – مفاجأة – رسميا : نجم ريال مدريد خارج مباراة الكلاسيكو

 

و يبدو أ الميرينجي لم يعد قادراً للفور على الخصوم في ملعب سانتياجو برنابيو مثل ما كان بحدث خلال الثلاث نسخ التي فاز بهم الفريق في السنوات الماضية.

و سوف نستعرض معاً ماذا يفعل الفريق الملكي على هذا الملعب.الذي لم يعز مقبرة للخصوم كما كان يُقال عليه.

خسر الفريق في مباراة سذسكا نرسكو على البرنابيو، في الموسم الماضي قبل أن يودع دوري الأبطال بالخسارة على يد أياكس أمستردام الهولندي برباعية مقابل هدف.

و تعادل مع كلوب بروج بهدفين لمثبهم، ثم الفوز على جالاتا سراي بهدف توني كروس في دور المجموعات لهذا الموسم.

و تعادل مع باريس سان جيرمام بهدفين لمملهم، قبل أن يتلقي خسارة بالأمس من مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

 

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

 

ويحتل أبناء زين الدين زيدان وصافة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مبارتين وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدفا .

 

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

 

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

برعاية «بيريز».. مفاجأة جديدة تنتظر محمد صلاح في البرنابيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية بشأن موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من إمكانية نقل محمد صلاح إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.