تيبوا كرتوا: ميسي مثل أي لاعب في الليجا ولا أفكر به كثيراً

أجرى تيبو كورتوا حارس نادي ريال مدريد مقابله صحفية مع Eleven Sports،و تحدث من خلالها عن مواجهة الكلاسيكو التي من المقرر أن تقام في العاشرة من مساء الأحد المقبل،على ملعب السنتياجو برنابيو.

واستهل كورتوا الحديث حول ميسي قائلاً “في بداية مسيرتي مع أتلتيكو مدريد كنت أفكر كثيراً بوجود ميسي، لكن الآن لم اعد أفكر به،ونقوم بدراسة ميسي كما نقوم بدراسة باقي لاعبي الدوري الإسباني،ندرس جميع اللاعبين”

وتحدث عن مباراة الكلاسيكو قائلاً “الجميع حول العالم ينتظر مباراة الكلاسيكو،وإنها مباراة عظيمة ومميزة، كل مشجع ومُحب لكرة القدم ينتظرها،وأنا أملك شعور رائع عند لعب مثل هذه المباريات”.

واستكمل الحارس حديثه عن جائزة أفضل لاعب في الليجاا الشهر الماضي: “جائزة أفضل لاعب في الليجا جائزة جميلة ومميزة، ومن الرائع ان تترشح لها، هذا يعني انك تقوم بعملك على اكمل وجه”.

وواصل “اشعر بأنني بوضع جيد، انا الآن اكثر حسمًا في مدريد وأتمنى أن استمر على ما أنت عليه الآن.”

وأكد على:”في عالم كرة القدم عندما تكون في المستوى المناسب الجميع يشيد بك وتتلقى الكثير من الثناء، وعندما يتراجع مستواك يجعلوا منك لا شيء”.

وأردف:”انا أتدرب بشكل يومي واعلم متى أكون بالمستوى المُناسب ومتى أكون سيء، سأستمر بالعمل بنفس الطريقة مهما حدث، لا استمع لأي شيء سلبي، لا يُهمني ابدًا اتعامل وكأنني لم اسمع”.

وأشار تيبو إلى عدم أهتمامه بالإعلام “لا اهتم لأي شيء سلبي يخرج من الإعلام لكن شعرت بالسوء بسبب سخريتهم من نوبات الهلع والاكتئاب، بالفعل هناك ملايين الأشخاص الذين يُعانون من هذا في العالم، لا يُمكن أن نُهاجم هؤلاء الناس،ونعم يحدث في عالم كرة القدم نوبات هلع واكتئاب لكن انا اشعر بأني محظوظ بأمتلاك قوة ذهنية كبيرة ولا اضطر للعمل على هذه العوامل،و يجب على الإعلام أن يحترمنا ويحترم حياتنا الشخصية، انهم يتمادون في الكثير من الأمور، يشعرونا بأننا رجال آليين ولسنا بشر مثلهم، لا يُمكننا تقبل كل ما يخرجه الإعلام فقط لأننا لاعبي كرة قدم”.

أما عن أصدقائه فقال:”هازارد صديقي المُقرب وفالفيردي وإبراهيم دياز أصدقاء جيدين جدًا بالنسبة لي،وفي وقت الفراغ العب مع فالفيردي وإبراهيم بعض الألعاب، انا العب بشكل افضل منهم في لعبة فورمولا، العب معهم لعبة فورتنايت ايضًا”.

وأضاف أيضاً”انا سعيد جدًا في مدريد اشعر وكأنني في منزلي، احب المدينة ايضًا وسأستمر بالبقاء هنا حتى بعد انتهاء مسيرتي”.

وأنهى كورتوا حديثه بالحنين إلى بلاده قائلاً: “افتقد بلجيكا في كثير من الأشياء لكن اكثر ما افتقده هو محلات البطاطا المقلية الموجودة في الشوارع”.

عن محمد رضا

محمد رضا أحد محرري فريق عمل الموقع

شاهد أيضاً

عاجل.. مفاجأة جديدة بشأن ميسي ونيمار ومبابي

كشفت مصادر صحفية فرنسية عن تفجير مفاجأة كبرى بخصوص لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي ميسي ونيمار ومبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.