لمَ لم يعد البرنابيو مرعبًا؟ زيدان يجيب

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو أمام برشلونة عن حقيقة أن معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو” لم يعد مرعبًا.

اقرأ أيضاً | زيدان يكشف حقيقة رغبته في ضم لاوتارو مارتينيز

وقال زيدان عن لمَ ام يعد البرنابيو مرعبًا؟ مستنكرًا:”لا أعلم، هنا يكمن جمال كرة القدم، فبعد 4 أشهر لم نخسر فيها بتاتاً ، أتت 5 مباريات سيئة، علينا التحلي بالتفاؤل، ربما بإمكاننا التحدث عن ذلك لساعات طويلة”.

ويستعد الميرنجي لمواجهة نظيره البارسا في كلاسيكو جديد، والذي من المقرر إقامته غدًا الأحد  الموافق 1 من شهر مارس المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا، بالجولة ال 26 منافسات الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية ،برصيد 55 نقطة، في 25 مباراة لعبها، حقق الفوز في 17مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

فيما يتواجد الميرنجي في الوصافة برصيد 53 نقطة، في 25 مباراة لعبها، حقق الفوز في 15 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 8مباريات، وخسر مباراتين.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل.. حكيمي يكشف تفاصيل مفاجئة حول علاقته بـ «زيدان»

اشرف حكيمي يفجر تصريح مدوي عن زيدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.