نيمار
نيمار

نجم “غير متوقع” مفتاح برشلونة لضم نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم الأربعاء عن أن الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو مفتاح برشلونة الإسباني لصم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب البي إس جي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً | “منبوذ” ريال مدريد في طريقه للدوري الإيطالي

وبحسب ماذكرته صحيفة “فرانس فوتبول الفرنسية” أن فجوة الرواتب بين البرازيلي والفرنسي ولدت التوتر في باريس سان جيرمان، حيث يحصل نيمار على راتب قدره 48.9 مليون يورو، بينما يتقاضى مبابي 21.2 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه يحاول باريس تجديد عقد مبابي وسيكون من الصعب رفع راتبه إذا لم يبيع نيمار، لذلك هناك اعتقاد كبير في البي إس جي أن نيمار سيرحل للبارسا وسيتم الاحتفاظ بمبابي وحمايته من ملاحقات ريال مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن نيمار كان قريبًا من العودة للبارسا الصيف الماضي، إلا أن الصفقة باءت بالفشل بعد تعنت كبير من مسؤولى باريس مع البارسا، لتنتهي ببقاء نيمار في الفريق الباريسي، ليحاول الفريق الكتالوني من جديد هذا الصيف لاستعادته.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

تيرشتيجن

تير شتيجن يوجه صدمة مدوية لبرشلونة والإدارة ترد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة، عن آخر مستجدات المِلف الخاص بتفاوض نادي برشلونة الإسباني مع حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لتجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *