فريق برشلونة
فريق برشلونة

الأس تكشف خطة برشلونة لبيع نجم الفريق

 

كشفت صحيفة الأس الإسبانية عن خطة برشلونة لبيع نجم الفريق الكتالوني في الإنتقالات الصيفية المقبلة

 

اقرأ ايضاً – ريفالدو يُحزر برشلونة من صفقة مارتينيز .. ويوجه الفريق نحو صفقه القرن

 

وأكدت الأس على أنه طلب مسؤول تنفيذي كبير في البلوجرانا من الجهاز الطبي للفريق العناية الطبيية جيداً للاعب عثمان ديمبلي تمهيداً لبيعه في الصيف المقبل.

يذكر أن الفرنسي كثير الإصابات منذ قدومه إلي الكامب نو و لم يلعب سوي خمس و سبعون مباراة فقط.

و أشارت تقارير الأس إلي أن النادي قرر الاهتمام باللاعب حتي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض إليها و سوف يغيب على إثرها لمدة ستة أشهر.

و تعاقد برشلونة مع لاعب ليجانيس مارتن برايتويت لتعويض إصابة ديبملي و لويس سواريز التي سوف تتخطي الأربعة أشهر من موعد الإصابة.

و يعيش العالم حالياً فترة عصيبة بتوقف جميع الأنشطة الرياضية و لا سيما التجمعات بكافة أشكالها و هذا ما أدي إلي توقف جميع الدوريات في العالم لمحاربة فايروس كورونا المستجد.

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

لتحقيق حلم ميسي… برشلونة يعرض نجمه على إنتر

يسعي نادي برشلونة للحصول علي خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *