برشلونة
برشلونة

أرسنال يدخل فى صراع ضم نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول نادي أرسنال الإنجليزي في صراع نجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وبعد إنتهاء أزمة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ ايضا| عمدة مدريد يكشف عن موعد عودة الدوري الإسباني 

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، دخول نادي أرسنال الإنجليزي في صراع ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني والمعار لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن مسئولو الفريق الإنجليزي يرغبون في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت، أن آرسنال ينافس العديد من الأندية التي تسعي للحصول على خدمات كوتينيو  وعلي رأسهم ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

 

وادى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

 

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

 

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

الشرط السري يضع ثنائي ليفربول أمام برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن ميركاتو برشلونة خلال الموسم الحالي. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *