الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإنجليزي الممتاز

مفاجأة في اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

اختارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم الأثنين أفضل لاعب في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

إقرأ أيضا – صلاح وماني يقودان التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقامت الصحيفة باختيار جوردان هندرسون قائد ليفربول ليتوج بجائزة أفضل لاعب، بعد أن ساهم بقوة في اقتراب الريدز من تحقيق لقب الدوري الأول منذ 30 عاما، كما اختارت ألكسندر آرنولد ظهير ليفربول، كأفضل لاعب شاب بالبريميرليج بالموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة إلى أن هندرسون قدم مجهودا فرديا مميزا مع الريدز بالبريميرليج، ولكن أثنت في الوقت ذاته على مجهودات البلجيكي كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي.

وحمل هندرسون شارة قيادة ليفربول منذ رحيل ستيفين جيرارد عن الملاعب في 2015، ونجح أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم وفقا لاختيار الصحيفة، في تحقيق 3 ألقاب مع الريدز منذ ارتداءه شارة القيادة وهي كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

عن محمد مجدي

محمد مجدي هو محرر موقع ترقيصة وصاحب خبرة في المجال الصحفي وسبق لهم العمل في العديد من المواقع الرياضية والصحف مثل الشروق

شاهد أيضاً

عاجل.. عودة توتنهام إلى التدريبات

قرر نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي ، اليوم الإثنين ، عن عودة الحياة الرياضية إلى النادي بعد التوقف جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *