عاجل | فايلر يستعد لعودة الدوري المصري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مد وقف تدريبات الكرة بالنادي لمدة أسبوعين خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

 

أقرأ ايضاً| أول تعليق من نجم الأهلي بعد غرامته مليون و750 ألف جنيه  

ووضع السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجً “قصير المدى” لتجهيز اللاعبين، إستعدادا ً في حال صدور قرار من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بإستئناف بطولة الدوري المصري.

حيث اتفق فايلر  مع أعضاء الجهاز المعاون على وضع برنامج لإعداد كل لاعبو الفريق، من خلال إقامة تدريبات مكثفة، خلال الفترة المقبلة.

وأقترح فايلر فكرة إقامة معسكر داخلى للفريق، فى حالة صدور قرار باستئناف البطولات المحلية.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

 

وادى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

 

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

 

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

أول تعليق من نجم الأهلي بعد غرامته مليون و750 ألف جنيه

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مد وقف تدريبات الكرة بالنادي لمدة أسبوعين خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *