كورة عالمية

عاجل.. بوجبا يخون ريال مدريد ويصدم بيريز بسبب يوفنتوس

كشفت مصادر صحفية إيطالية أن بول بوجبا قد وجه صدمة قوية لإدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز بعدما أوضح رغبته في العودة إلى الكالتشيو.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن النجم الفرنسي يعطي الأولوية ليوفنتوس.لكن على اليوفي العمل على توفير راتبه المقدر بـ 15 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد أبدي رغبته بالتعاقد مع متوسط ميدان مانشستر يونايتد واللاعب أبدي موافقته المبدئية لكن مع دخول اليوفي قد يعقد من انتقال بوجبا إلي الليجا الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.