ميرتنز على رأس قائمة تشيلسي

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، اليوم الأربعاء، عن إهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي فى ضم داريس ميرتنز لاعب نابولي الإيطالي الصيف المقبل.

وأكدت ديلي ميل، بأن تشيلسي يضع المهاجم داريس ميرتنز لاعب نابولي الإيطالي كخيار أول له خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر بأن البلجيكي داريس ميرتنز سوف ينتهي عقده هذا الصيف مع نادي نابولي الإيطالي ولديه الأن عدة عروض مقدمة لضمه المريكاتو المقبل.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

عن هميس محمد

hamis202054@gmail.com'/

شاهد أيضاً

بيدرو يودع جماهير تشيلسي برسالة مؤثرة 

قرر بيدرو رودريجيز الرحيل عن فريق تشيلسي الموسم القادم بعد خمس سنوات قضاها بين جدران البلوز . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *