وليد سليمان : لاعبي الأهلي مغلطوش فى مباراة السوبر وعيب اللي جماهير الزمالك عملته

أكد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحداث مباراة السوبر المصري بين الزمالك والمارد الأحمر مؤسفة.

 

اقرا ايضاً| وليد سليمان : أطلب بإنشاء مادة في التدريس بعنوان ” النادي الأهلي “

وقال وليد سليمان في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة تايم سبورتس:”كان دوري في ازمة مباراة السوبر كان فض الأشتباك لكنني تفاجئت بالتعرض للضرب”.

وواصل:” صعبت عليا نفسي بعد مباراة السوبر والجنايني وأمير وأحمد مرتضي أعتذروا لي”.

وأضاف :” لاعبي الأهلي مغلطوش في المباراة”.

وأكد:” عيب الجماهير تكبر فى لاعب صغير حاول يضرب نجم كبير”.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

 

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

 

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

 

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

وليد سليمان : أطلب بإنشاء مادة في التدريس بعنوان ” النادي الأهلي “

أكد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لابد ان يتم إنشاء مادة تحت عنوان النادي الأهلي يتم تدريسها للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *