وليد سليمان : بكيت بسبب الأهلي ثلاث مرات

كشف وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بكاءه بسبب القلعة الحمراء ثلاث مرات.

 

اقرأ ايضا.| وليد سليمان : كارتيرون رفض خوض مباراة الأهلي والترجي التونسي ولكن 

وقال وليد سليمان في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:” أنا بكيت 3 مرات من أجل الأهلي، مباراة الأهلى والزمالك موسم 92″

وواصل:” المرة الثانية عندما كنت ألعب فى إنبى وجماهير الأهلى هتفت بإسمى وذهبت لأحييهم، والمرة الثالثة عندما أخل مسؤولو إنبى بوعدهم”.

وتابع: “محمود الخطيب كان على اتصال معى وقتها قال إعتبر نفسك إبن من أبناء الأهلى وفى أى وقت نحن فى انتظارك، تعبت جدًا نفسيًا وذهبت للمستشفى”.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

 

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني والألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى.

 

وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

 

وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي بشأن استكمال المسابقات والدوريات من جديد.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

وليد سليمان يكشف عن المدرب الذي تعرض معه بالظلم

كشف وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المدرب الذي تعرض معه بالظلم خلال مسيرته الكروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *