كهربا
كهربا

كهربا يثير الجدل ويتحدث عن المدافع الذي لا يحب مواجهته

كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي عن المدافع الأصعب بالنسبة له والذي لا يحب مواجهته في الملعب.

وقال كهربا أن أحمد فتحي هو المدافع الأصعب والذي دائما لا يحب مواجهته في الملعب أو حتى في التدريبات.

وحل كهربا ضيفا على برنامج البيت الكبير المذاع على قناة الأهلي والذي يقدمه الإعلامية سهام صالح رفقة هاني رمزي المدرب السابق لمنتخب مصر.

 

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قبل أن تعود الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.
وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي والموعد الأخير بشأن استكمال باقي المسابقات والالتزامات الدولية من جديد.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل | صدمة مدوية للأهلي قبل عودة الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعودة الحياة من جديد للنشاط الرياضي والدوري المصري عقب توقفهم بسبب فيروس كورونا المنتشر حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *