رونالدو
رونالدو

مفاجأة – ساري يصدم رونالدو قبل مباراة روما

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في حسم لقب الدوري حيث يحتل الفريق الآن المركز الأول برصيد 83 نقطة بعيدا عن ملاحقيه إنتر ميلان ولاتسيو واتلانتا.

وأعلن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن قائمة الفريق التي ستواجه روما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت القائمة خروج نجم الفريق من القائمة للراحة وعدم الاعتماد عليه في مباراة اليوم.

 

وجاءت القائمة كالآتي:

في حراسة المرمي : تشيزني – بينسوليو – بوفون

خط الدفاع : كيلليني – ساندرو – دانيلو – بونوتشي – روجاني – ديميرال – كوكولو – ويسلي – فرابوتا

خط الوسط : رامسي – ماتويدي – رابيو – بينتاكور – موراتوري – بيترز

خط الهجوم : كوادرادو – هيجواين – بيرنارديسكي – اوليفيري – فريوني – زانيماتشيا

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قبل أن تعود الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.
وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي والموعد الأخير بشأن استكمال باقي المسابقات والالتزامات الدولية من جديد.

 

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

رونالدو

هدف واحد يفصل رونالدو عن كتابة تاريخ جديد باسمه – طالع

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق رقما قياسيا جديدا باسمه مع فريقه الإيطالي يوفنتوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *