مفاجأة – برشلونة وإنتر وبايرن يستهدفون نجم توتنهام

أفادت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم  محاولة ثلاثي كبار أوروبا في التعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لفوت ميركاتو فإن إنتر ميلان وبرشلونة وبايرن ميونخ يستهدفون التعاقد مع ندومبيلي نجم توتنهام في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن الفرق الثلاثة قامت بإعطاء اللاعب ضمانات باللعب بشكل مستمر خلال الموسم المقبل واعطاءه الفرصة كاملة للمشاركة.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قبل أن تعود الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.
وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي والموعد الأخير بشأن استكمال باقي المسابقات والالتزامات الدولية من جديد.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

برشلونة

مفاجأة – نجم برشلونة يقترب بشدة من مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقدم المفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي بشأن إنتقال نجم الفريق الكتالوني للفريق الإنجليزي بالميركاتو الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *