رقم قياسي جديدة للجانرز في مباراة الليلة أمام البلوز

تنطلق في تمام السادسة والنصف مساء مباراة تشيلسي ونظيره آرسنال في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب ويمبلي.

ويخوض آرسنال مباراة الليلة  رقم 21 للجانرز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كأكثر فريق يشارك في المباريات النهائية.

وفاز آرسنال في 13 نهائي من أصل 20 والذي يعد أكثر فريقا يحصل على البطولة أيضا.

ويعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأدى انتشار الفيروس بشكل كبير وواسع إلى تأجيل بعض البطولات وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي قبل أن تعود الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقامت اللجنة الأولمبية العالمية بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والتي كان من المقرر أن تقام هذا الصيف في طوكيو إلى العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل كلا من بطولة يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.
وتنتظر جميع الاتحادات التطورات الصحية الفترة القادمة من أجل حسم القرار النهائي والموعد الأخير بشأن استكمال باقي المسابقات والالتزامات الدولية من جديد.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

مفاجأة – تشيلسي يصدم كيبا ويقترب من التعاقد مع حارس مرمى جديد

أشارت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة تشيلسي قد توصلت لإتفاق مع إدارة ليل الفرنسي من أجل التعاقد مع حارس الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *