منوعات

انطلاق بطولة كأس زد للبادل بمشاركة أفضل 8 لاعبين في العالم.. 5 نوفمبر المقبل

 

في إطار حرص نادي زد على ترسيخ مصر كوجهة رياضية عالمية من خلال تنظيم بطولات دولية، تنطلق بطولة كأس زد لرياضة البادل، يومي 5-6 نوفمبر المقبل بمجمع زد الرياضي بمدينة الشيخ زايد بمشاركة أفضل 8 لاعبين في العالم، وذلك في ضوء حرص النادي على إدخال رياضات جديدة تناسب مختلف الاهتمامات، وتحفيز كافة المراحل العمرية على ممارسة الرياضة.

ويلعب ببطولة كأس زد لرياضة البادل 8 لاعبين مصنفين بقائمة أفضل لاعبين حول العالم، وهم فرناندو بيلاستيجوين المصنف الرابع عالميًا من (الأرجنتين)، بابلو ليما المصنف الخامس من (البرازيل) فرانكو ستوباشوك المصنف السادس من (الأرجنتين)، أليكس رويز المصنف رقم 7 من (الأرجنتين)، ميغيل لامبرتي المصنف رقم 8 (الأرجنتين)، أرتورو كويلو المصنف رقم 9 (إسبانيا) ، خافيير جاريدو المرتبة 10 (إسبانيا) ، جونزالو روبيو (أسبانيا).

ويتيح نادي زد الرياضي، للجماهير المهتمين بمتابعة البطولة الدخول مجانًا، وستقام المباريات يومي الجمعة والسبت الموافق 5 و6 نوفمبر المقبل من الساعة 5.30 مساءً حتى 9 مساءً، ومن المنتظر أن يحضر المباريات سفراء من دول إسبانيا والأرجنتين والبرازيل والمكسيك .

وتجمع رياضة البادل بين ثلاث ألعاب وهي الاسكواش والتنس والراكت، ولكن تختلف في القواعد التي تحكمها، وطريقة اللعب، وتتكون اللعبة من أربعة لاعبيين ويتطلب ممارستها، استخدام مضارب صلبة لا تحتوي على أوتار على أرض ملعب أصغر حجمًا من ملعب التنس العادي، وقد انتشرت اللعبة بشكل لافت خلال الفترة الماضية في عدد من الدول.

يذكر أن مجمع ZED الرياضي يمتد على مساحة تصل إلى 10 أفدنة، مصممًا وفقًا لأحدث المعايير الدولية الرياضية، لتشمل مختلف الرياضات والفعاليات. يضم المجمع ملعب لكرة القدم (11 لاعب) تم تصميمه ليقدم أعلى جودة. بالإضافة إلى ملعب كرة خماسية. كما يضم 4 ملاعب لرياضة “بادل ” مزودة بالكامل بأحدث التقنيات، إحداهما ملعب بانورامي، و4 ملاعب أخرى للتنس معتمدة من الاتحاد الدولي ITF. أما بالنسبة لرياضة الإسكواش، يحتوي المجمع على ثلاثة ملاعب للإسكواش قيد التطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.