لاعب بايرن ميونخ : باريس سان جيرمان فريق رائع لكننا لا نخشاهم

أوضح بنيامين بافارد لاعب بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه لا يخشى باريس سان جيرمان، قبل المباراة المنتظرة مساء اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

فيديو – ماني يكشف عن مساندته لهذا الفريق بنهائي دوري أبطال أوروبا الليلة

وتحدث بافارد في تصريحات لراديو “مونتي كارلو” الفرنسي قائلا: “باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، لديه عدد من اللاعبين الرائعين في جميع المراكز، لقد قاموا بعمل جيد حقًا خلال الموسم”.

واكمل بافارد: “نحن لا نخشاهم، إذا كنت تخشى مواجهة باريس سان جيرمان في مباراة نهائية أو ريال مدريد مثلًا، فلماذا تأهلت إلى النهائي، لدينا مباراة نهائية نستعد لها بتركيز كبير ولكننا لا نخاف”.

واتم: “إذا خسرنا النهائي، ستكون خيبة أمل كبيرة، لا أتخيل ذلك على الإطلاق، آمل أن نحقق الفوز، أنا سعيد بالتواجد في النهائي، ولكن إذا خسرنا سيكون كل شيء بدون فائدة”.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره الألماني بايرن ميونخ، في النهائي الأول للفريق الفرنسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء اليوم.

عن عنان رضا

a_kheiri_4@hotmail.com'/

شاهد أيضاً

ميسي

قائد مانشستر سيتي السابق يتحدث عن ميسي

اقترب رحيل الاسطوره الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة الإسباني بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين مسؤولي الفريق عقب الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونيخ الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *