السيتي يترقب اجتماع والد ميسي مع برشلونة

تتقرب إدارة نادي مانشستر سيتي ما سيسفر عنه الاجتماع المقرر عقده بين مسؤولي برشلونة ووالد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصل إلى الأراضي الإسبانية، صباح اليوم الأربعاء.

 

ويعد المان سيتي الأوفر حظًا للفوز بتوقيع ميسي هذا الصيف، بعدما أبلغ اللاعب إدارة ناديه عبر فاكس رسمي برغبته في الرحيل.

 

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة النادي الإنجليزي تنتظر نتائج اجتماع خورخي ميسي مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، من أجل التحرك رسميًا لضم البرغوث.

اقرا ايضامانشستر سيتي ينسحب من المفاوضات مع نابولي لضم كاليدو كوليبالي

وترغب إدارة السيتي في معرفة الظروف التي ستحيط بمغادرة ميسي ملعب كامب نو، سواء برحيله مجانًا، وهو أمر غير مرجح، أو بسعر محدد يتوصل إليه الطرفان.

 

ويرغب الدولي الأرجنتيني في ارتداء قميص الفريق السماوي، لوجود مجموعة من الأشخاص الذين يعرفهم عن قرب، أبرزهم مواطنه سيرجيو أجويرو والمدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالإضافة لتكسيكي بيجيريستين وفيران سوريانو، ثنائي إدارة السيتي.

 

وفي ظل عدم معرفة المان سيتي موقف برشلونة النهائي، فإن النادي الإنجليزي فضل عدم التحرك حتى الآن بأي عرض رسمي، نظرًا لحاجته لمعرفة المبلغ المطلوب دفعه حتى لا يتورط في أي أعباء مالية.

 

ويحاول مانشستر سيتي توخي الحذر في ظل ارتفاع أجور لاعبيه، فضلًا عن عدم قدرته على إنفاق أموال طائلة هذا الصيف، مما قد يدفعه لإدخال بعض لاعبيه ضمن صفقة تبادلية مع البارسا.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

حزن لاعبي برشلونة

مرشح لرئاسة برشلونة: الأوان فات لإقناع «ميسي» بالبقاء

علق فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، على رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا الصيف عن قلعة البلوجرانا، مؤكدًا أن الوقت أصبح متأخرًا لإقناعه بالعدول عن قراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *