كهربا
كهربا

كهربا بعد أزمته مع الشناوي : معايا جماهيري بتسند بيها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نادي وادي دجلة ، مساء غداً الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون بالدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ ايضاً| عاجل | صالح جمعة يغيب عن مباراة الأهلي ووادي دجلة

ونشر محمود كهربا صورة له مع علي معلول،  ظهير ايسر الأهلي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي” إنستجرام ” بأغنية ” أنا الأهلي”.

https://instagram.com/stories/mkahrabaa1010/2390204254070574864?igshid=1u29d8twhwv8h

وكان الأهلي قد وقع المارد الأحمر عقوبة قدرها مليون جنيه على محمود  كهربا بعد تجاوزه في حق زميله في الفريق محمد الشناوي حارس المرمى.

وعلق كهربا عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: اعتذر لزملائي وأخواتي في النادي الأهلي”.

 

وأضاف: “اعتذر أيضًا لأخي الأكبر محمد الشناوي، وللجهاز الفني كاملًا، من أكبر واحد وحتى أصغر واحد”.

 

وواصل:” أنا متقبل العقوبة جدًا، وتحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، وأنا من أبناء النادي”.

 

وأكمل كهربا قائلا:” ربنا يكرم الأهلي في المباراة المقبلة، وإن شاء الله قادرين على إسعاد جماهير الأهلي بالفوز بالدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

كهربا

بعد أزمة كهربا والشناوي .. طاهر أبوزيد يطالب مجلس إدارة الأهلي بالإستقالة عاجلاً

يشهد النادي عدة أزمات في الٱونة الأخيرة بدأت برفض أحمد فتحي لتجديد عقوده ثم انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وأخيراً شجار محمود كهربا مع محمد الشناوي حارس الفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *