برشلونة وإيبار
برشلونة وإيبار

برشلونة يضع شرطاً لرحيل فيدال إلى إنتر ميلان

لا يستطيع آرتورو فيدال الانتظار للم الشمل بينه وبين أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان من جديد بعد سنواتهما معاً في يوفنتوس.

 

ولكن للقيام بذلك على فيدال أن يتفق مع البارسا على بعض التفاصيل الخاصة بإنهاء عقده مع النادي الكاتالوني، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في نهاية الأسبوع.

 

وحسب صحيفة الكورييري ديلو سبورت فإن برشلونة اشترط على فيدال أن يتخلى عن مستحقات العام الأخير من عقده والتي تبلغ 8 ملايين يورو.

اقرا ايضاميسي يرفض محاربة برشلونة لوحده

من ناحية أخرى فإن فيدال سوف يكسب 6 ملايين يورو كراتب سنوي مع الإنتر، ولكنه سيوقع على عقد لمدة عامين أي سيحصل على 12 مليون يورو بشكلٍ إجمالي.

 

ومع ذلك أكدت الصحيفة أن تلك المرحلة من المفاوضات سوف تنتهي بنجاح وانضمام فيدال إلى الإنتر لتدعيم كتيبة كونتي في خط الوسط هي مجرد مسألة وقت.

 

وأكدت صحيفة الكوريري كذلك أن أنتونيو كونتي تواصل بالفعل مع لاعب خط الوسط التشيلي وكشف له عن خططه مع الإنتر في الموسم المقبل والدور الذي سيلعبه مما جعل فيدال أكثر حماساً وفرحاً.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

ميسي

ميسي يرفض محاربة برشلونة لوحده

يبدو أن ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بحاجة إلى سندٍ يمد له يد العون في معركته القانونية ضد الفريق الكتالوني، وذلك في ظل إصرار البارسا على عدم التخلي عنه إلا مقابل قيمة الشرط الجزائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *