آرسنال قريب من عقد صفقة جديدة مع ريال مدريد

لعب داني سيبايوس دوراً أساسياً مع فريق آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا منذ عودة كرة القدم، وهو على وشك قضاء فترة إعارة ثانية مع النادي اللندني.

 

لم يكن لدى آرسنال القدرة لتحويل إعارة لاعب الوسط الإسباني سيبايوس من ريال مدريد إلى صفقة شراء دائم كجزء من اتفاقهم الأول..ولكن يُعتقد بأن أرتيتا حريص على تمديد إقامته في نادي شمال لندن.

 

وعلى الرغم من أن وقع مع النادي اللندني في فترة تواجد المدرب أوناي إيمري، لكن يمكن القول بأن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أظهر أفضل مستوياته بعد أن وصل أرتيتا لخلافة إيمري في ديسمبر.

اقرا ايضاماركا الإسبانية تكشف السبب وراء فشل ريال مدريد من ضم صفقة الموسم

أكد أرتيتا مدرب الجانرز أنه كانت هناك محادثات بالفعل حول تمديد بقاء سيبايوس مع الفريق وقال في تصريحاته : “إنه لاعب نحن مهتمون به لأننا رأيناه حقاً في الأشهر القليلة الماضية من الموسم ونعرف ماهو قادر على تقديمه لنا”.

 

وبالفعل كانت مشاركة سيبايوس أفضل في الفترة الأخيرة من الموسم الفائت، حيث سجل هدفه الاول في المسابقات المحلية الإنجليزية تحت قيادة أرتيتا، وبهدف متأخر في مباراة الفوز على شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي الذي توج به المدفعجية في النهاية.

 

وعلى الرغم من أن سيبايوس لعب أقل من نصف الدقائق المتاحة مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن نسبة تمريراته كانت صحيحة بنسبة 84% وكان حسب الأرقام من بين أفضل 70 عاماً في البريميرليج بشكلٍ عام ومتقدم على لاعبين آخرين كبار مثل جوردان هندرسون وجيوفاني لو سيلسو روروبين نيفيس.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

أبرز صور تدريبات آرسنال بحضور النني استعدادا للموسم الجديد

أدى فريق آرسنال الذى يضم الدولى المصرى محمد الننى تدريباته اليوم، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *