(FromL) Napoli's Senegalese defender Kalidou Koulibaly, Empoli's Italian Defender Giovanni Di Lorenzo, Napoli's Belgian forward Dries Mertens, Napoli's Spanish forward Jose Callejon, Napoli's Italian forward Lorenzo Insigne and Napoli's Spanish forward Fernando Llorente acknowledge fans at the end of the UEFA Champions League Group E football match Napoli vs Liverpool on September 17, 2019 at the San Paolo stadium in Naples. (Photo by Andreas SOLARO / AFP)

رئيس نابولي يهدد الاتحاد الاوروبي بسبب مباريات دوري امم اوروبا

حذر أوريليو دي لاورنتيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من أنه سوف يسبب مشكلة كبيرة للغاية إذا عاد لاعبيه مصابين بفيروس كورونا بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

 

تلعب إيطاليا ضد البوسنة ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية على ملعب آرتيميو فرانيك الليلة، وهي المباريات التي انطلقت ليلة أمس الخميس بعدد من المواجهات القوية.

 

ولا يشعر دي لاورنتيس بالسعادة بسبب رؤية لاعبي نابولي يغادرون قبل انطلاق الموسم للمشاركة في مباريات منتخبات بلادهم في دوري الأمم الأوروبية.

اقرا ايضانابولي يعثر على بديل كوليبالي

قال رئيس نابولي في مؤتمر صحفي : “لديّ مشكلة مع الاتحاد الأوروبي..وآمل أن لا أجد لاعبي نابولي مصابين بالكورونا عند عودتهم وإلا ستكون هذه مشكلة كبيرة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم”.

 

 

استطرد : “لم يقل أحد أي شىء من قبل عن ذلك الأمر الخطير..لكنني سأقول الكثير ولكن مع الحقائق ومع المحاميين الخاصين بالنادي”.

 

وعن العروض المقدمة للاعبيه وعلى رأسهم أركاديوش ميليك والمدافع خاليدو كوليبالي قال : “من الآن فصاعداً سوف نقوم ببيع اللاعبين عندما تصل لهم عروض مهمة حتى ولو كانوا معنا لمدة عام واحد فقط”.

 

اختتم حديثه : “في هذه البلد وفي أوروبا بشكلٍ عام هناك تدهور اقتصادي بسبب جائحة كورونا..ولذا يجب أن نعيش نحن وأنصارنا اليوم وأن نحاول أن نجعل الفريق يقدم أفضل ما لديه..لقد تم عرض 110 مليون لبيع كوليبالي في السابق..ربما كنت غير منصف مع النادي والمشجعين بعدم بيعه”.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

ميلان الإيطالي

ميلان يواصل استعداداته للموسم الجديد

واصل فريق ميلان تدريباته الخميس، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *