رغم الغياب عن التدريبات.. ميسي فوق العقاب في برشلونة

أسدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الستار على فصول أزمته مع ناديه برشلونة بعد أن أعلن استمراره داخل جدران ملعب “كامب نو” لعام أخر وعدم الدخول في نزاع قانوني مع إدارة البلوجرانا.

 

وكان ميسي قد أرسل يوم 25 أغسطس الماضي خطاب رسمي لنادي برشلونة يخبره بطلبه فسخ تعاقده بشكل ودي وتفعيل بند الرحيل المجاني عن النادي والذي انتهت صلاحيته في شهر يونيو الماضي.

 

لكن إدارة برشلونة رفضت بشكل قاطع التنازل عن الجوهرة الأرجنتينية دون مقابل وأصرت على الحصول على مبلغ الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والبالغ 700 مليون يورو في حال إصراره على الرحيل.

اقرا ايضانجم برشلونة يقترب من إنتر ميلان

ميسي كان يمتلك عرض خيالي من مانشستر سيتي لمدة 3 مواسم مع إمكانية لعب موسمين إضافيين في نيورك سيتي الأمريكي.

 

البرغوث الأرجنتيني امتنع عن حضور التدريبات وأيضا لم يحضر الفحص الطبي الخاص بالشكل عن فيروس كورونا والذي تم إجراءه على لاعبي برشلونة قبل بداية التدريبات الإعدادية للموسم الجديد.

 

 

وأجرى ميسي حوار صحفي مع موقع “جول العالمي” أمس ، أعلن فيه بقاءه لموسم أخر مع برشلونة وعدم الدخول في نزاع قانوني مع النادي الذي تربى بين جدرانه.

 

ميسي قال في تصريحاته لموقع “جول” أمس الجمعة: “سوف أستمر في برشلونة، ولن يتغير أي شيء فيما يتعلق بسلوكي، مهما كانت رغبتي في رحيل عن النادي”.

 

وحول رغبة الرحيل عن البارسا، أجاب الأسطورة :”أردت الرحيل لأنني فكرت في قضاء سنواتي الأخيرة مع كرة القدم بسعادة، ومؤخرًا لم أجد السعادة داخل النادي”.

 

مويسيس يورنيس الصحفي شبكة “ESPN” أكد أن ميسي لن يتعرض لتوقيع أي عقوبة مالية عليه بعد غيابه عن تدريبات برشلونة خلال الأيام الماضية.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

نجم برشلونة يقترب من إنتر ميلان

اقترب نجم نادي برشلونة الإسباني أرتورو فيدال من العودة إلى الدوري الإيطالي للعب بقميص نادي إنتر ميلان تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *