كروس: ريال مدريد لا يريد ليونيل ميسي أيضاً

علق الألماني توني كروس نجم ريال مدريد على الشائعات التي انتشرت حول إمكانية انتقال ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان ميسي يريد الرحيل عن برشلونة خلال الفترة الماضية، لكن النادي لم يسمح له بذلك إلا عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، الأمر الذي جعله يعلن استمراره يوم الجمعة الماضي لعدم رغبته في الذهاب للمحكمة ضد النادي الذي ترعرع به.

 

وادعت بعض المصادر الصحفية أن ريال مدريد ربما يفكر بالتوقيع مع ميسي، لكن كروس يرى أن الأمر غير قابل للتحقيق من جانب الطرفين، فمن جهة لن يوافق اللاعب على خيانة ناديه برشلونة والانتقال إلى الغريم التقليدي، ومن جهة أخرى لا ينوي الريال الذهاب للتعاقد معه.

اقرا ايضاكواليس أول اجتماع بين ميسي ومدرب برشلونة الجديد

وقال النجم الألماني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية عندما تم سؤاله عن إمكانية انتقال ميسي إلى ريال مدريد “لا اعتقد أنه يريد المجيء، لكن ربما الأمر متبادل أيضاً”.

 

وأوضح كروس أنه لم يكن متحفزاً لتعلم اللغة الإسبانية فور وصوله إلى ريال مدريد لأنه كان يتواصل مع بعض اللاعبين باللغة الإنجليزية، وبالأخص مع مدربه آنذاك كارلو أنشيلوتي.

 

وأردف قائلاً “كنت محظوظاً لأن المدرب كارلو أنشيلوتي وبعض اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل كانوا يتحدثون اللغة الإنجليزية، يجب أن أعترف أنه لم يكن لدي الكثير من الحافز لتعلم اللغة الإسبانية، كما أنني كنت أريد التحدث بالإسبانية عندما أجيدها بشكل معقول، لم أبدأ التحدث بطلاقة حتى الموسم الثاني وربما الثالث”.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

كواليس أول اجتماع بين ميسي ومدرب برشلونة الجديد

كشف صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن كواليس أول اجتماع بين رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، وقائد الفريق ليونيل ميسي، بعد عودته للتدريبات، الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *