تدريبات ريال مدريد تدريباته فى الأسبوع الثاني استعدادا للموسم الكروى الجديد

يواصل ريال مدريد تدريباته فى الأسبوع الثاني عقب 9 أيام متواصلة من العمل، استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-20201.

 

من المنتظر أن يشهد الصيف الحالي، خروج ريال مدريد الإسباني دون إبرام أي صفقات جديدة بسبب الأزمة المالية التي خلتها أزمة تفشي فيروس كورونا.

 

ريال مدريد يوفّر المال هذا الصيف من أجل تحقيق أحلام العام المقبل، المتمثلة في التعاقد مع الثنائي الفرنسي كيليان مبابي، وإدواردو كامافينجا، بالإضافة إلى النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، أهداف ريال مدريد في السوق حيث يحتفظ مدريد بقدرته الاستثمارية للعام المقبل.

اقرا ايضاأول تصريح لخاميس بعد رحيله عن ريال مدريد وانتقاله لإيفرتون

 

و لم يحدث هذا الوباء لكان كامافينجا لاعبًا لريال مدريد هذا الموسم، اللاعب هو أفضل بديل ممكن لكاسيميرو بقوّته وقدرته على التحمل، اللاعب صاحب ال 17 عامًا على إستعداد للإنتظار لسنة أُخرى لينضم للفريق الذي يقوده زيدان لكن الوباء أوقف جميع عمليات كرة القدم في النادي الأبيض.

 

هالاند جذب أنظار النادي الموسم الماضي ولكن بوروسيا دورتموند لن يتخلى عنه هذا العام، لذا سنرى إذا كان سيتحرك ريال مدريد من أجله لانّ هناك هدف كبير للنادي على المدى المتوسط وهو مبابي.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

أول تصريح لخاميس بعد رحيله عن ريال مدريد وانتقاله لإيفرتون

خرج الكولومبي خاميس رودريجيز للتحدث أمام وسائل الإعلام بعد الإعلان بشكل رسمي عن مغادرته ريال مدريد والانتقال إلى إيفرتون الإنجليزي للعب تحت قيادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *