كم بلغت إيرادات ريال مدريد من بيع اللاعبين بعد رحيل خاميس

واصل ريال مدريد استراتيجية بيع اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي بهدف الحصول على الأموال في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وكان النجم الكولومبي خاميس رودريجيز آخر الراحلين عن ريال مدريد، حيث وقع يوم أمس بشكل رسمي مع إيفرتون الإنجليزي، وتؤكد وسائل الإعلام أن الصفقة تمت مقابل 25 مليون يورو.

 

وبحسب التقرير الذي نشره موقع فوتبول إيطاليا، بلغت إيرادات ريال مدريد من بيع اللاعبين هذا الصيف 96 مليون يورو لغاية الآن، وهذا الرقم يؤكد أن النادي في الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف التي وضعها في بداية السوق.

اقرا ايضاريال مدريد يستنجد بمورينيو لإنقاذه من كارثة بيل والبرتغالي يجيب

وباع ريال مدريد أشرف حكيمي مقابل 40 مليون يورو، وأوسكار رودريجيز بـ15 مليون، كما تخلى عن خافي سانشيز وداني جوميز ودي فروتوس مقابل 2.5 ملين يورو لكل منهم، وبنفس المبلغ تم إعارة الياباني تاكيفوسا كوبو إلى فياريال، ثم جاءت صفقة خاميس الأخيرة التي جنى منها النادي 25 مليون.

 

وأوضح الموقع الشهير أن ريال مدريد يمكنه أن يصل إلى 180 مليون يورو كإيرادات لو سارت الأمور كما خطط لها، فهناك 4 لاعبين يسعى النادي لبيعهم في الفترة القادمة وهم جاريث بيل (20 مليون)، بورخا مايورال (15 مليون)، ماريان ودياز (20 مليون) وسيرجي ريجيلون 35 مليون.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

ميسي

مدرب برشلونة يحدد مركز ميسي في الموسم الجديد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، عن المركز الذي سيحتله الأرجنتيني ليونيل ميسي، في خطة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *