اتصال غامض بين يوفنتوس وسواريز

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن مسألة انتقال الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، إلى يوفنتوس هذا الصيف، تبدو مسألة وقت.

 

وارتبط اسم سواريز بقوة بالانتقال إلى يوفنتوس هذا الصيف، من أجل تشكيل ثلاثي هجومي ناري مع الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الإجراءات البيروقراطية، مثل اجتياز سواريز لاختبار B1 الإيطالي، وهو الشرط الأساسي للحصول على الجنسية الإيطالية، تؤخر إتمام الصفقة حتى الآن.

اقرا ايضافينالدوم يضغط على ليفربول للانتقال إلى برشلونة

وتجاوز يوفنتوس الحد المسموح من اللاعبين الأجانب في قائمة، من خارج الاتحاد الأوروبي، بضم الأمريكي ويستون ماكيني، وبالتالي تعد الجنسية الإيطالية المدخل الوحيد لسواريز لالتحاق بصفوف يوفنتوس.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن سواريز تلقى مكالمة هاتفية من بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، لكنها لم تحدد ما دار فيها، مشيرة إلى أنها إما لتهدئة مخاوف اللاعب، أو إعطاء دفعة أخيرة للمفاوضات.

 

ومن المقرر أن يوقع سواريز مع يوفنتوس عقدًا يمتد لموسمين مع ثالث اختياري، مقابل راتب 6.5 مليون يورو صافي لكل موسم، وقد يصل الراتب إلى 10 مليون يورو مع المكافآت.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

فينالدوم يضغط على ليفربول للانتقال إلى برشلونة

يستعد جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول، لمُمارسة ضغط قوي على إدارة فريقه، من أجل السماح له بالرحيل إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الراهن، بمبلغ زهيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *