ليون يؤكد رغبته في ضم كريم بنزيما

أكد البرازيلي جونينيو المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي على رغبة الفريق باستعادة النجم كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني الحالي، مشيراً إلى أنه يعتبر حلم الجميع هناك هو التعاقد معه مرة أخرى.

 

ورحل كريم بنزيما عن صفوف فريقه السابق ليون صيف عام 2008، لينتقل إلى ريال مدريد، ويصبح أحد أهم اللاعبين الذي مروا على تاريخ المرينجي.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يرغب فيها النادي الفرنسي ليون في التعاقد من جديد مع كريم بنزيما، حيث أشار جونينيو إلى نفس النقطة في العام الماضي.

اقرا ايضااستياء داخل ريال مدريد بسبب موقف هازارد

وتحدث جونينيو حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “حلم ليون هو أن يُنهي كريم بنزيما مسيرته معنا، إنه حلم الجميع هنا”.

 

وأضاف “نأمل في أن يلعب معنا لمدة موسمين، ويشارك في دوري أبطال أوروبا، وأن يكون قائدنا وهدافنا، نحن بحاجة إلى خبرتك من أجل الفوز بالمباريات”.

 

وبسؤاله عن اهتمام ليون بضم تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان السابق الذي انتقل للعب في تشيلسي هذا الصيف بشكل مجاني، رد قائلاً “حاولت التواصل معه عدة مرات، لكن سرعان ما أدركت بأنه سيكون من المستحيل التعاقد معه”.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

ليون يحدد سعر هدف برشلونة

حدد نادي ليون الفرنسي سعر نجمه الهولندي ممفيس ديباي، الذي يعتبر أحد أهم أهداف نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية، بناء على طلب من المدير الفني الجديد للبلوجرنا رونالد كومان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *