رونالد كومان سعيد بمستوى منبوذ جماهير برشلونة

خلال الأيام القليلة الماضية، ظهرت أنباء صحفية حول احتمال قيام برشلونة ببيع سيرجي روبرتو لنادي مانشستر سيتي، وهو خيار يبدو أنه يتلاشى مع مرور الوقت.

 

 

وكان برشلونة ينوي التخلي عن سيرجي روبيرتو خلال الصيف الحالي، ولكن اللاعب أبدى عدم رغبته بالرحيل عن الفريق الكتالوني، مفضلاً الاستمرار ورؤية ما ستؤول إليه الأوضاع مع المدرب الجديد رونالد كومان.

 

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن رونالد كومان سعيد جداً بما يراه من عمل سيرجي روبيرتو في هذه الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، ولكن المدرب الهولندي لم يُحدد لحدود اللحظة، المركز الذي سيعتمد فيه على اللاعب الإسباني.

اقرا ايضاليون يحدد سعر هدف برشلونة

ويُعد سيرجي روبيرتو أحد اللاعبين المنبوذين من طرف مشجعي برشلونة، حيث يعتقدون بأن مستواه لا يُخول له اللعب في فريق بحجم البارسا، مُشددين على أن اللاعب لا يزال يقتات من هدف الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان.

 

 

ويلعب سيرجي روبيرتو في عدة مراكز، ومن بينها الظهير الأيمن والارتكاز والجناح الأيمن، ولكن مركزه الرئيسي هو لاعب الوسط المتقدم.

 

ويمتلك كومان عدة لاعبين في الوسط والهجوم، وبالتالي فمن المنتظر أن يعتمد عليه في خط الدفاع كظهير أيمن، إلى جانب جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وجوردي ألبا.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

ليون يحدد سعر هدف برشلونة

حدد نادي ليون الفرنسي سعر نجمه الهولندي ممفيس ديباي، الذي يعتبر أحد أهم أهداف نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية، بناء على طلب من المدير الفني الجديد للبلوجرنا رونالد كومان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *