ريال مدريد يُعقّد انتقال لاعبه إلى مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، أن مانشستر يونايتد بدأ محادثاته مع ريال مدريد، من أجل ضم لاعبه هذا الصيف، إلا أن الصفقة يمكن ألا تتم بسبب شروط الملكي.

 

 

ولا يمانع ريال مدريد رحيل سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر الفريق مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع إشبيلية، لكنه يحتل المركز الثالث بين لاعبي الملكي في مركزه بعد الثنائي فيرلاند ميندي ومارسيلو.

 

 

 

ويرغب مانشستر يونايتد في تدعيم مركز الجبهة اليسرى في صفوفه، في ظل عدم ثقة أولي جونار سولسكاير في لوك شاو على المدى الطويل بسبب إصاباته المتكررة، وافتقاد الشاب براندون ويليامز للخبرة الكافية.

اقرا ايضااستياء داخل ريال مدريد بسبب موقف هازارد

 

وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، غير راض على مطالبة ريال مدريد بتضمين بند خيار إعادة الشراء في عقد ريجيلون لإتمام الصفقة.

 

 

ويشترط ريال مدريد أن يكون قادرًا على إعادة ضم ريجيلون بنفس السعر تقريبًا، بينما يتمسك مانشستر يونايتد برفض هذا الشرط ويبدو أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود.

عن مصطفى محمد

Mosm2020@gmail.com'/

شاهد أيضاً

ليون يؤكد رغبته في ضم كريم بنزيما

أكد البرازيلي جونينيو المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي على رغبة الفريق باستعادة النجم كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني الحالي، مشيراً إلى أنه يعتبر حلم الجميع هناك هو التعاقد معه مرة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *