نجم ريال مدريد السابق يتمنى عودة جاريث بيل إلى الدوري الإنجليزي

يُمكن لنادي ريال مدريد أن يدفع ما يصل إلى 50% من راتب النجم الويلزي جاريث بيل لتسهيل عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

 

 

لكن النادي الملكي لايزال يرى صعوبة في بيع لاعبه في الوقت الحالي لأن هناك عدداً قليلاً من الفرق التي يمكنها تحمل راتب اللاعب المرتفع جداً.

 

تحدث نجم الكرة الإنجليزية ولاعب الريال السابق “ستيف ماكمانامان” في برنامج Football Talks وقال : “آمل أن يتمكن من العودة إلى الدوري الإنجليزي ويكون لاعباً كبيراً”.

اقرا ايضامفاجأة .. باريس سان جيرمان يهدف إلى صفقة تبادلية نارية مع برشلونة من أجل سواريز

استطرد نجم الريال السابق : “أصيب بعدة إصابات في السنوات الأخيرة ولم يلعب سوى القليل لكنه لا يزال سليماً ولا أعرف ما إذا كان يريد مغادرة النادي ومقدار الأموال التي يريدها الريال لبيعه..لكن شخص مثله يجب أن يلعب كرة القدم بشكلٍ مستمر”.

 

كما علق ستيف على انطلاقة الدوري الإنجليزي وفرص فريقه السابق ليفربول : “قدم ليفربول موسم رائع وسيدخل الموسم الجديد بقوة.. مانشستر سيتي خسر ديفيد سيلفا لكنه قادر على دمج لاعبين جدد مثل فيران توريس، السوق لم ينتهي بعد وعلينا أن نتابع تشيلسي الذي اشترى نجوم وأسماء كبيرة”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

هل يفعلها ريال مدريد ؟ صفقة إنتقال سانشو لمانشستر يونايتد تقترب من الفشل

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني مازال مهتم بالتعاقد مع جادون سانشو لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *