المدافع الجديد في تشكيلة الإنتر بعد رحيل جودين الصادم

أصبح الأوروجوياني دييجو جودين قريب للغاية من الرحيل عن الإنتر واستكمال مسيرته في الدوري الإيطالي مع نادي كالياري في سيناريو صادم قبل ما يقرب من أسبوع من بداية الموسم الجديد.

 

وصل الإنتر وكالياري يوم أمس إلى اتفاق يتضمن انتقال المدافع الخبير إلى نادي جزيرة سردينيا خلال الأيام القادمة، ولكن سيكون على جودين الاتفاق على عقده مع إدارة كالياري.

 

ومع رحيل جودين أعاد الإنتر إحياء المفاوضات مع نادي هيلاس فيرونا من أجل الفوز بخدمات المدافع الألباني ماراش كومبولا والذي يعتبر ضمن مُفكرة الإنتر منذ فترة بعيدة.

اقرا ايضاعداوة قديمة تحرم إنتر من صفقة كانتي

يملك كومبولا ميزة هامة جداً تجعل المدرب أنتونيو كونتي متحمس بشان ضمه وهو أنه يجيد اللعب كظهير أو قلب دفاع، وبالتالي يمكنه أن يكون ناجحاً للغاية في خط الدفاع الثلاثي الذي يعتمد عليه مدرب النيراتزوري.

 

 

وحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو” سبورت فإنه مع رحيل رانوكيا المتوقع إلى جنوى كذلك فإن كومبولا أصبح عنصراً مطلوباً بقوة في سوق انتقالات النيراتزوري في الفترة القادمة، ولا يمكن استبعاد ضم ماتيو دارميان كذلك.

 

ولذا ستكون الأولوية للنادي الأسود والأزرق في الوقت الحالي هو إيجاد لاعب خط وسط خبير لدعم كتيبة المدرب كونتي بالإضافة إلى شراء كومبولا والذي تبلغ قيمته في السوق حوالي 28 مليون يورو لكن الإنتر سيُدخل بعض اللاعبين في الصفقة لتقليل المبلغ المطلوب مثل دي ماركو وسالسيدو.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

عداوة قديمة تحرم إنتر من صفقة كانتي

يستعبد نادي تشيلسي الموافقة على انتقال نجمه الفرنسي نجولو كانتي إلى إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *