بيانيتش يختار رقم القميص الذي سيرتديه في برشلونة

اختار النجم البوسني ميراليم بيانيتش رقم القميص الذي سيرتديه مع برشلونة في الموسم الجديد 2020-2021، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة سبورت الإسبانية مساء اليوم الأحد.

 

وتعاقد برشلونة مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، بالمقابل انتقل آرتور ميلو إلى يوفنتوس بـ70 مليون، وبالتالي فإن النادي حصل على 10 ملايين في الصفقة التبادلية.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيانيتش سوف يرتدي القميص رقم 8 الذي كان مملوكاً لآرتور ميلو في الموسم الماضي، وكان قد ارتدى هذا الرقم طوال مسيرته مع نادي ليون الفرنسي باستثناء موسمه الأول، بينما حمل القميص رقم 5 خلال سنواته الأربعة في يوفنتوس.

اقرا ايضاداني أولمو يصفع ريال مدريد وبرشلونة بقرار جديد

 

وتأخر وصول بيانيتش إلى برشلونة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد التي أجبرته على البقاء في إيطاليا لمدة أسبوعين، وبعد تغلبه على المرض، وصل إلى النادي يوم الخميس الماضي.

 

وأضاف التقرير أن بيانيتش بدأ التدريب بمفرده منذ يوم الجمعة الماضي، ومن المفترض أن يشارك يوم غد الاثنين في التدريبات الجماعية، كما هناك توقعات بمشاركته لبضعة دقائق في مباراة جيرونا الودية يوم الأربعاء القادم، والتي سيرتدي فيها القميص رقم 8.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

داني أولمو يصفع ريال مدريد وبرشلونة بقرار جديد

صفع الإسباني داني أولمو ريال مدريد و برشلونة الإسبانيين الساعيان للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة، بقرار جديد بشأن مستقبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *