ريال مدريد
ريال مدريد

هل سيخوض ريال مدريد مباريات ودية قبل انطلاقته في الدوري الإسباني

تساءل العديد من جماهير ريال مدريد حول إن كان الفريق سيخوض مباريات ودية قبل تسجيل انطلاقته في الدوري الإسباني يوم الأحد القادم عندما يحل ضيفاً على ريال سوسيداد ضمن إطار الجولة الثانية.

 

وتأجلت مباراة ريال مدريد في الجولة الأولى ضد خيتافي التي كان مقرراً إقامتها يوم الأحد الماضي، وذلك بسبب تأخر الفريق في إنهاء الموسم لخوضه مباراة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتالي ستكون مواجهة سوسيداد أول مباراة رسمية للفريق في الموسم الجديد.

اقرا ايضا5 أسباب تدفع مبابي للانتقال إلى ريال مدريد الصيف القادم

وخاضت معظم الفرق الأوروبية مباراة أو اثنتين ضمن استعداداتها لبداية الموسم، وهو الأمر الذي خلق لبس لدى جماهير النادي الملكي التي تساءلت عن موعد مباريات الفريق الاستعدادية.

 

ونشرت بعض المواقع الرياضية أن ريال مدريد سيواجه خيتافي يوم غد الثلاثاء في مباراة ودية، لكن في الواقع هذه المباراة لن تقام، حيث قرر النادي أن يبدأ الموسم بشكل مباشر بدون أي مباريات من هذا النوع بسبب ضيق الوقت.

 

وعاد ريال مدريد للتدريبات قبل أسبوعين للتحضير للموسم الجديد، وفي هذه الأثناء غادر 14 لاعباً للالتحاق بمنتخبات بلادهم لخوض مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولهذا السبب لم يعقد النادي مباريات ودية، حيث لا يوجد وقت أمام اللاعبين الدوليين للتعافي قبل مواجهة سوسيداد.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

ريجيلون يفضل الانتقال إلى إشبيلية على مانشستر يونايتد

حسم سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لريال مدريد وجهته القادمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل وجود اهتمام كبير من ناديين على وجه التحديد للحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *