تشيلسى يقترب من ضم الحارس السنغالى إدواردو ميندى من رين

اقترب نادى تشيلسى الإنجليزى، من حسم صفقة هامة خلال الساعات المقبلة من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة فرانك لامبارد فى المنافسة على الألقاب.

 

يفتتح فريق تشيلسى مشواره فى الموسم الجديد لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، حيث يحل ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون، فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “فالمر”، فى ختام منافسات الجولة الأولى التى شهدت تأجيل مباراتى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ومانشستر يونايتد مع نظيره بيرنلى.

 

اقرا ايضاحارس تشيلسي السابق: كيبا سيخسر مركزه بسبب صفقة البلوز الجديدة

وأكدت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن الحارس السنغالى إدواردو ميندى حارس مرمى رين الفرنسى اقترب من صفوف تشيلسى مقابل 23 مليون جنيه استرليني، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية فى غرب لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

حسم نادى تشيلسى 5 صفقات مهمة لتدعيم البلوز فى الموسم المقبل، وهى حكيم زياش (أياكس) وتيمو فيرنر (لايبزيج) وكاى هافيرتز (باير ليفركوزن) وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) وبن تشيلويل (ليستر سيتي).

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

كامافينجا سعيد برفضه عرض ريال مدريد

أبدى إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط رين الفرنسي سعادته بقراره الخاص برفضه لعرض ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه أتخذ هذا القرار مع عائلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *