سواريز
سواريز

برشلونة يتوصل لاتفاق لضم خليفة سواريز مقابل 25 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية هولندية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الإسباني توصل إلى اتفاق مع نادي ليون الفرنسي لضم جوهرته ممفيس ديباي لخلافة لويس سواريز

 

يعاني فريق برشلونةمنذ الموسم الماضي على الصعيد الهجومي، وبحث في أكثر من اتجاه عن خليفة لمهاجمه المخضرم الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، لكنه لم ينجح في حسم صفقة أي لاعب من الذين سعى خلفهم، وعلى رأسهم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

 

وزاد الطين بلة هذا الموسم، استبعاد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق، للنجم لويس سواريز، من حساباته وأبلغه أنه لا مكان له بالفريق هذا الموسم، وهو ما يزيد من أزمة الفريق في المركز رقم (9) خاصة في ظل ابتعاد النادي عن حسم صفقة لاوتارو بشكل كبير، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب تأثير فيروس كورونا.

 

 

ويبدو أن برشلونة قد استقر على الخليفة الجديد لسواريز، بعد أن كشفت تقارير هولندية صباح اليوم الثلاثاء عن توصله إلى اتفاق مه الهولندي ممفيس ديباي مهاجم فريق ليونالفرنسي، وأن الصفقة من المنتظر أن يتم الإعلان عنها هذا الأسبوع، بعد وضع الرتوش الأخيرة عليها بين ناديي برشلونة وأولمبيك ليون الفرنسي.

 

 

وقالت صحيفة “دي تليجراف” الهولندية في تقرير لها اليوم أن ممفيس ديباي، المولود في 13 فبراير سنة 1994، وعمره حالياً 26 عاماً، سيكون لاعباً في صفوف برشلونة هذا الأسبوع، وأن برشلونة سيدفع لناديه ليون الفرنسي، 25 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع اللاعب، بالإضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترفت فيه مصادر داخل نادي برشلونة أن التوقيع مع اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات وشيكاً، ولكن يتم الاتفاق على بعض الأمور بشكل نهائي بين الناديين حالياً، كما يبحث برشلونة عن توفير مقابل الصفقة.

 

 

ويلقى ممفيس ديباي، ترحيباً كبيراً من الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، والذي كان أول من استدعاه لصفوف المنتخب الهولندي حين كان كومان مدرباً للطاحونة البرتقالية، قبل أن ينتقل في الشهر الماضي لتدريب برشلونة، بدلاً من كيكي سيتيين، الذي تمت إقالته عقب فضيحة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي

سر انقلاب ميسي على إدارة برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، السر وراء انقلاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على إدارة النادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *