كيليان مبابي
كيليان مبابي

أخيراً.. مبابي يختار أحد العمالقة ريال مدريد وبرشلونة

بعد فترة طويلة من التصريحات طوال الفترة الماضية عن تحديد وجهة نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي القادمة في إسبانيا والتي يتواجد فيها ريال مدريد وبرشلونة.

 

واختار نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي أخيرا النادي الذي سينتقل له الفترة القادمة بعدما فشل في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه باريس سان جيرمان.

اقرا ايضامبابي وريال مدريد.. توقيع لمسافات طويلة

واختارت الصحف العالمية نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي لأن يكون الأفضل لتولي خلافة ليونيل ميسي في برشلونة وكريستيانو رونالدو في ريال مدريد على عرش الكرة العالمية.

 

وكان كيليان مبابي قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان بأنًّه سيرحل الصيف المقبل، وبناءا عليه بدأت الكثير من الأندية الكبيرة في فتح خطوط اتصال من أجل الفوز بخدمات اللاعب الشاب خاصة كبار إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

 

وقال برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني أن كيليان مبابي يرغب في الانتقال إلى نادي ريال مدريد فقط ومستعد أن يضحي بالكثير من الأموال من أجل تحقيق الأمنية الكبير.

 

 

وأضاف البرنامج أن نادي ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض من أجل ضم نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد البرنامج على أنه في حالة انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني سيكون النادي الملكي على موعد مع بناء فريق الأحلام من جديد والحفاظ على تصدر عرش الكرة الأوروبية.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز يحسم بشكل نهائي مستقبل اللاعب مع الإنتر

أكد كارلوس بيتو وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم وهداف إنتر ميلان الإيطالي على استمرار اللاعب مع النيراتزوري، مشيراً إلى أنه لم يتواصل مع إدارة ريال مدريد الإسباني بشأن انضمام وكيله للمرينجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *